استخدام المعلومات والمواد
إن كافة المعلومات والمواد الموجودة على هذه الصفحات تخضع للتغيير بما في ذلك الأحكام والشروط والبيانات التي تظهر عليها، كما أن بعض المنتجات والخدمات قد لا تتوفر في جميع المناطق الجغرافية. وتُحدد أهليتكم للحصول على منتج من المنتجات أو خدمة من الخدمات المعروضة على الموقع بحسب قرار شركة دار الأركان وموافقتها النهائية.
حدود المسؤولية
إن المعلومات والمواد الموجودة على هذا الموقع – بما في ذلك النصوص والصور والروابط أو أي بنود أخرى – قد لا تكون دقيقة، ولا تضمن دار الأركان دقة وكفاية وتمام هذه المعلومات والمواد، وهي تخلي مسؤوليتها بشكل صريح عن الأخطاء أو النواقص الواردة في الموقع. ولا تُقدم دار الأركان أية ضمانات من أي نوع كانت، سواء ضمنية أو صريحة أو قانونية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ضمانات عدم التعدي على حقوق أو اسم الغير، أو قابليته للعرض التجاري أو الملائمة لغرض معين أو الخلو من فيروسات الحاسب الآلي، وذلك فيما يخص المواد والمعلومات الواردة بالموقع.
تقديــم المواد
سيتم اعتبار كافة المعلومات التي يتم تقديمها إلى دار الأركان عن طريق هذا الموقع مِلكًا لشركة دار الأركان وستبقى كذلك، ولها الحرية في استخدام أية أفكار أو نظريات أو معارف أو أي تقنيات فنية واردة في تلك المعلومات في أي غرض، ولن تكون دار الأركان ملزمة بأي التزامات متعلقة بسريّة أو خصوصية المعلومات المقدمة باستثناء ما توافق عليه الشركة أو ما يتم الاتفاق عليه صراحًة خلاف ذلك أو وفقًا للمتطلبات القانونية.