نود أن نحذركم من أن بعض الأفراد أو المنظمات قد يتواصلون معكم مدّعين أنهم موظفينا أو منسوبينا أو وكلائنا أو ممثلين لنا. وقد يحاولون الوصول إلى معلوماتكم الشخصية أو الحصول منكم على أموال أو ممتلكات ثمينة أخرى تحت هذا الادعاء الزائف، عن طريق عرض فرص للبيع أو الشراء أو الاستثمار أو التمويل أو أي فرص تجارية أخرى والادعاء أنهم يتواصلون معكم باسمنا. على سبيل المثال، قد يدعوكم هذا الفرد أو المنظمة للمشاركة في فرصة استثمارية. عادةً ما يتم تلقي هذه العروض والمطالبات الاحتيالية عبر البريد الإلكتروني والإنترنت والرسائل النصية والهاتف، وما إلى ذلك. ونوضح بأن هذه المطالبات والعروض احتيالية وباطلة، وننصحكم بتوخي الحذر الشديد وتجاهل هذه العروض والدعوات.

قد تنشأ مسؤولية جنائية و/أو مدنية عن مثل هذه الإجراءات ونعتزم التعاون مع السلطات المختصة والمكلفة بإنفاذ القانون، ونطلب منهم اتخاذ الإجراءات المناسبة عند حدوث مثل هذه الحالات. وفقًا لذلك، نطلب منكم ابلاغنا عبر بريدنا الإلكتروني info@alarkan.com عند تلقي عرض أو دعوة مشبوهة وإخطار الشرطة أو أي سلطة مختصة أخرى بذلك.

كما نود أن ننوه أن شركة دار الأركان للتطوير العقاري و/أو الشركات التابعة لها لن تتحمل، بأي حال من الأحوال، أي مسؤولية عن أي مطالبات أو خسائر أو أضرار أو تكاليف أو أي إزعاج آخر ينتج عن أو يرتبط بأي شكل من الأشكال بأفعال هؤلاء المحتالين.