تتجسد التصاميم المُبهرة التي اشتهرت بها علامة "باجاني" لأول مرة في العالم اليوم على شكل مساحات سكنية استثنائية في وسط مدينة دبي، لتختصر الأناقة في "دار الأركان باجاني تاور" المُصمم من الداخل بلمسات باجاني المُلهمة.

الموقع: برج جاي ون، مبنى B.
أسلوب حياة يتخطى الفخامة

أُبدِعت هنا التفاصيل بمنتهى الشغف، واختيرت نُخبة المواد وأجودها، وصُممت جميع الخطوط بمنتهى الذوق والتناغم، لتأتيكم بتجربة سكنية مُتفرِّدة في هذه التحفة الإبداعية الخلابة. لذا، نُقدم تحية حقيقية وخالصة للإلهام المُطلق من الفنان ليوناردو دافينشي، وصانع السيارات الرياضية الخارقة هوراشيو باجاني.

في قلب الحياة العصرية

يقع دار الأركان باجاني تاور في برج جاي ون، مبنى ب، مباشرة بجوار قناة دبي المائية، ليطل على أطول مبنى في العالم “برج خليفة”. وهو ويبعُد أمتاراً قليلة فقط عن مراسي الخليج التجاري، ما يجعله موقعاً استراتيجياً يضم مزيجاً فريداً من الأبراج السكنية والتجارية الرائعة التي تعتبر مقصِداً لأكثر الناس ثراء من جميع أنحاء العالم، وعنوناً لأبرز دور الأوبرا والمعارض وعروض الأزياء والمعارض الفنية.

برج.. بإبداع يتحدى المألوف

أستُلهم البرج من مفاهيم التصاميم الرائدة الاستكشافية وخطوطها الجريئة غير التقليدية، التي تتجسد في تصاميم قوية غير متوازية تنطوي على توازنات خفية مُذهلة. ويُمكن ملاحظة الهندسة التي تتحدى الجاذبية في الجزء العلوي الذي يقدم تجربة فريدة من نوعها وغير مسبوقة. ويُعتبر البرج سيمفونية هندسية حقيقية من الكمال وهو يتألف من 3 طوابق سُفلية، وطابق أرضي و19 طابقاً من الشقق السكنية الاستثنائية.

يُعيد تعريف معايير الحياة.. من جديد

تُقدم الشقق السكنية المُذهلة معايير سكنية جديدة لأساليب الحياة البشرية، إذ تم تصميم المنازل الرخامية الواسعة المؤلفة من غرفتين إلى 4 غرف نوم مع مساحات خاصة خارجية في الهواء الطلق. أما التصاميم الداخلية، فهي مفتوحة ويغمرها الضوء الطبيعي، وتزينها إطلالات بانورامية على القناة المائية ووسط مدينة دبي. وتتمتع الشقق بميزة الدخول إلى البيت عبر مصاعد فاخرة مخصصة للمقيمين والضيوف فقط، بالإضافة إلى مزايا التواصل الذكية المُقدّمة من “Demotics” والتي تستجيب لكافة طلباتكم، لتشعروا بالفعل بأنكم في قلب بيتكم.

عالم من وسائل الراحة المُصممة لأجلكم

إنه عالم مستوحى من الخطوط والانحناءات المتعرجة بتصاميم باجاني. يُعد السقف المعدني (ستيل أتريوم) مثالاً للفن والفخامة. فمنذ لحظة دخولكم، ستغمر حواسكم هذه التُحفة الفنية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وألياف الكربون والجلود المُنمّقة والثريات المُتحركة. ولكن مع ذلك، ستجدون راحة البال بمتناول يديكم عبر الانغماس بمنطقة المسبح في الجزء العلوي من البرج، والاسترخاء في الغابة العصرية لتصفية الذهن وترتيب الأفكار بعد يوم حافل.

وأيضاً، سيكون فريقنا الاحترافي متاحاً لخدمتكم على مدار الساعة، لمساعدتكم في التدبير المنزلي أو ترتيب خطط العشاء أو حتى إجراء الحجوزات التي تحتاجونها. وأخيراً، تتاح لكم صالة رياضية عصرية توفّر أحدث المعدات والأجهزة والمساحات الواسعة لممارسة الرياضة، ويُمكنكم إنهاء حصتكم التدريبية في جلسة ساونا وغرف البخار المُتاحة للرجال والنساء.