أفضل ما في ميامي أصبح الآن في قلب دبي. اختبر تجربة غامرة في البرج التوأم لأكثر الأبراج السكنية تميزاً وأناقة في العالم، والذي ينفرد بأروع التصاميم الداخلية المُصممة بلمسة خاصة من ميسوني.
لمحة عامة

يعكس Urban Oasis أجمل ما في ميامي من أجواء وأسلوب حياة، بكل ما في ذلك من تفاصيل مُلهمة، لتستمتع بمستوى حياة متفرد على الواجهة البحرية. ويشمل المشروع شقق بنتهاوس مع مصاعد خاصة، وشقق فاخرة، ووسائل راحة من الدرجة الأولى بالإضافة إلى إطلالة خلابة على المدينة والقناة المائية.

الموقع

يقع برج Urban Oasis على القناة المائية في قلب دبي وعلى بُعد بضع خطوات ليس إلا من أهم المواقع وأكثرها حيوية في المدينة، إذ يبعُد 5 دقائق فقط عن وسط المدينة و7 دقائق عن شاطئ جميرا و5 دقائق فقط عن دبي مول. وإذا كنت ترغب في المغامرة، فتبعد مغامرات سفاري الصحراء 45 دقيقة فقط. وبخلاف ذلك، ستكون دوماً على ضفاف القناة المائية.

الحياة على الواجهة المائية

لا يشكل العيش على الواجهة المائية مجرد رفاهية، بل إنه علاج للعقل والجسد، وهذا ما تقدمه هذه الوحدات السكنية لقاطنيها بفضل إطلالات مُذهلة على مدينة دبي وقناتها المائية. تعكس هذه الوحدات الاستثنائية شغف علامة ميسوني بالألوان والمزاج الفرح وأسلوب البرج التوأم في ميامي، من خلال عناصر متنوعة مستوحاة من الموضة والفن. وإضافة إلى شقق البنتهاوس، يوفر برج Urban Oasis مجموعة شقق متنوعة مثل الاستوديو المؤلف من غرفة أو الشقق المؤلفة من غرفتين أو ثلاث غرف أو أربع غرف.

شقق البنتهاوس

تعتبر شقق البنتهاوس في برج Urban Oasis استثنائية بكل ما للكلمة من معنى، إذ يتفرد كل بنتهاوس بمصعد خاص يفتح أبوابه مباشرة على مساحات تتمتع بإطلالة 360 درجة على أفق مدينة دبي وقناتها المائية المُذهلة. وتضم كل وحدة مطبخاً مُغلقاً أنيقاً وغرف نوم واسعة مع حمامات ومساحات معيشة تتسم بلمسة تألُق فنية بمنتهى الأناقة. ويوفر البنتهاوس أسلوب حياة مُصمم خصيصاً للذين يحبون العيش في واحة مفعمة بأجواء ميامي الفريدة.

وسائل الراحة

تتميز ردهة الاستقبال في برج Urban Oasis بمساحتها الكبيرة المُصممة بتناغم مثالي وأسلوب رحب يمزج بين تصاميم ميسوني المتعرجة الشهيرة والأشكال الهندسية والباتشورك. وفي البوديوم، يوفّر البرج حوض سباحة “إنفينيتي” واسعاً يشكل الملاذ المثالي للراحة والاسترخاء خلال اليوم. ويضم Urban Oasis صالة رياضية عصرية مُجهزة بمعدات رياضية هي الأحدث والأفضل في فئتها.